تركي أل الشيخ يغازل الخطيب بصفقة عالمية برسالة غير مباشرة

الخميس 21/مايو/2020 - 01:33 ص
كتب: شادي يوسف
تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ
حرص المستشار تركي أل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي الميريا والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، على مغازلة مجلس إدارة القلعة الحمراء، في ملف الصفقات قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ أيضاً:

وجاءت مغازلة أل الشيخ لإدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بطريقة غير مباشرة، وبالتزامن مع تفاوض القلعة الحمراء في الفترة الماضية مع الأوروجوياني سيرينو لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

وحرص تركي أل الشيخ في الأيام القليلة الماضية على توجيه رسالة لإدارة الأهلي، بقدرته على ضم عناصر تستطيع صناعة الفارق مع الأهلي.

إقرأ أيضاً:

وكتب أل الشيخ على صفحته في الأيام القليلة الماضية " هناك لاعبين في امريكا الجنوبية عيني عليهم... معجزات في كرة القدم... لو فتحت الظروف... وجهت اخي محمد العاصي ببدء التفاوض معهم... كرة القدم استثمار ناجح اذا عرفت تختار صح".

وكان النادي الأهلي قد حاول جس نبض إدارة صن داونز الجنوب أفريقي بالفترة الماضية، للتعرف على المقابل المادي المطلوب لشراء سيرينو، وبحث امكانية الحصول على خدماته تحسبا لعدم الحفاظ على بقاء رمضان صبحي بالموسم الجديد.

إقرأ أيضاً:

وهناك حالة من الغموض بشأن مصير رمضان صبحي مع القلعة الحمراء، حيث فتح نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب الباب أمام جميع الاحتمالات بشأن مستقبله.

فهل يقبل مجلس إدارة النادي الأهلي ترشيحات أل الشيخ بشأن ضم صفقة من أمريكا الجنوبية بالفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق؟.