رئيس المقاولون يكشف الوجهة المقبلة لطاهر محمد طاهر

الجمعة 22/مايو/2020 - 02:44 م
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر
كشف المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، عن الوجهة المقبلة لطاهر محمد طاهر، جناح الفريق الأول لكرة القدم بقلعة ذئاب الجبل.

وقال محسن صلاح، في تصريحات صحفية :"طاهر محمد طاهر، سيرحل عن نادي المقاولون في نهاية الموسم الجاري، من أجل خوض تجربة الاحتراف الأوروبي"، مؤكدا :"حتى الأن لم تصل اي عروض رسمية للاعب، ولكن هناك تواصل مع بعض وكلاء اللاعبين الأجانب، من اجل جلب عروض احتراف لطاهر".

واضاف :"نأمل ان يخوض طاهر محمد طاهر، تجربة الإحتراف الاوروبي في الموسم المقبل، لكي يكرر تجربة محمد النني لاعب ارسنال الانجليزي ومحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خاصة أنه يمتلك الامكانات الفنية التي تؤهله لتحقيق ذلك".

وأشار :"حتى هذه اللحظة لم تأت عروض للاعب من الاهلي أو الزمالك أو بيراميدز"، مؤكدا :"هدفنا الأساسي أن يخوض اللاعب تجربة الاحتراف".

اللاعب صاحب الـ22 عامًا، ظهر بمستوى متميز مع المقاولون العرب في الموسم الماضي وهذا الموسم، الامر الذي جعله محط أنظار العديد من الأندية على رأسها الزمالك والأهلي وبيراميدز، وكان اللاعب فى القوام الأساسي لمنتخب مصر الأولمبي المتوج ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام والتى تاهل من خلالها الفراعنة للأولمبياد ولكن أبعدته الإصابة عن المشاركة.