عاجل..تحرك «ثلاثي الأبعاد» لمجلس الأهلي ضد لافتة « الزمالك نادي القرن الحقيقي»

السبت 23/مايو/2020 - 11:50 م
لافته نادي القرن
لافته نادي القرن
يدرس مسئولي النادي الأهلي حالياً السير علي أكثر من إتجاه لمواجهة قيام القلعة البيضاء بعمل لافته مكتوب عليها نادي القرن الحقيقي.

وقام مجلس إدارة الزمالك بوضع عدد من اللافتات الكبيرة على أسوار النادي تحمل جملة «نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات».

إقرأ أيضاً:

وقال نادي الزمالك في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي اليوم:"جاء وضع اللافتات ضمن الإجراءات التي يتخذها مجلس إدارة نادي الزمالك في الحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا، بعد تتويج الفريق بتسعة ألقاب قارية أكثر من أي فريق آخر".

وأضاف:"قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تشكيل لجنة رباعية برئاسة المستشار أحمد جلال إبراهيم، وبعضوية إسماعيل يوسف وهانى زادة وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور من أجل تجهيز ملف كامل بالمستندات عن أحقية الزمالك في لقب نادي القرن العشرين في أفريقيا".

وأوضح:"يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الى استعادة حق النادي وجماهيره في الحصول على لقب نادي القرن الإفريقي باعتبار النادي هو الأكثر تحقيقا للبطولات القارية بالقرن العشرين".

وكشف مصدر بالاهلي في تصريحات خاصة لبوابة «وان ثري» ان هناك لجنة قانونية تدرس حالياً خطوات التصعيد ضد هذا الأمر.

إقرأ أيضاً:

وقال أن هناك إتجاه يتم دراسته بتقديم شكوي للإتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد هذا التصرف لعدم وجود قرار رسمي بذلك، بجانب تقديم شكوي للإتحاد المصري ورفع قضية أمام المحاكم المصرية .

وأضاف أن هناك دراسة كاملة سوف يتم تدوينها وعرضها علي إجتماع مجلس الإدارة عقب أجازة عيد الفطر لبدء الخطوات الرسمي .