4 أزمات تواجه أحمد فتحي في بيراميدز والأهلي

الأحد 24/مايو/2020 - 02:53 ص
أحمد فتحي
أحمد فتحي
أعلن نادي بيراميدز، تعاقده مع أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة ثلاث مواسم، في صفقة انتقال حر، بدءً من الموسم الجديد.

وفور إعلام مسئولي بيراميدز، التعاقد مع أحمد فتحي، سيطرت حالة من الغضب، على جماهير الأهلي، ضد اللاعب بسبب رحيله عن ناديهم، ورفضه تمديد عقده، والانتقال إلى الفريق السماوي، باحثًا عن المال.

ويستعرض لكم موقع " وان ثري" في السطور القليلة المقبلة، 3 ضغوطات على أحمد فتحي منذ إعلان بيراميدز التعاقد معه.

أولاً.. جماهير الأهلي
بعدما كانت مصدر الثقة والقوة، أصبحت جماهير النادي الأهلي تمثل حالة من الضغط، على أحمد فتحي، بسبب الانتقادات الكبيرة التي واجهتها للاعب بعد انتقاله لبيراميدز.

كمل يعلم أحمد فتحي، أن جماهير الأهلي لن ترحمه، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في حالة ظهورة بمستوي ضعيف مع بيراميدز، مع بداية الموسم الجديد.

ثانيًا.. ضغط الأبتعاد عن المنتخب
يعلم أحمد فتحي، أن ظهوره مع المنتخب في الفترة المقبلة، لن يكون سهلاً، مثلما كان الحال في النادي الأهلي، التي مبارياته يتابعها ويحللها الجميع، فضلاً عن عدم وجود دعم إعلامي للوقف في ظهره حال ابتعاده عن المنتخب للمطالبه بعودته من جديد.

وأصبح ليس أمام أحمد فتحي، إلا التألق مع بيراميدز لضمان استمرار وجوده مع المنتخب في الفترة المقبلة.


ثالثاُ.. ضغط الجلوس احتياطيًا
يخشى أحمد فتحي، الجلوس احتياطيًا مع بيراميدز، في حالة عدم ظهوره بالمستوي المعروف عليه في بدياته مع الفريق، في ظل امتلاك الفريق السماوي لاعبين متميزين وهما رجب بكار، وعمر جابر في مركز الظهير الأيمن، واللذان يمثلان مصدر تهديد، لأحمد فتحي من التواجد بالتشكيله الأساسية.

رابعاً..فرمان بيراميدز بشأن رحيل أحمد أيمن منصور
أغلق مسئولو بيراميدز، ملف رحيل أحمد أيمن منصور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى صفوف الأهلي أو الزمالك، مع بداية الموسم الجديد.

وقرر مسئولو بيراميدز، بقاء أحمد أيمن منصور، مع الفريق في الموسم الجديد، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش.

وجاء رفض تشاتشيتش رحيل أحمد أيمن منصور، في ظل عدم اقتناعه ببعض اللاعبين الذي تم عرضهم عليه للتعاقد معه أي منهم في مركز الظهير الأيسر، فضلا عن اقتراب رحيل طارق طه ظهير ايسر الفريق وعدم وجود سوي محمد حمدي.