خطة المصري لعودة العلاقات مع الأهلي

الأحد 24/مايو/2020 - 11:58 ص
كتب: محمد محمود
الاهلي والمصري
الاهلي والمصري
يسعى مسئولو نادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، لعودة العلاقات مع النادي الأهلي مرة أخرى، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

العلاقة بين المصري والأهلي، منقطعة من حيث تبادل الصفقات منذ أحداث مذبحة بورسعيد عام 2012، التي راح ضحيتها 72 شهيدا.

ويأمل مسئولو المصري أن تعود العلاقات مرة اخرى من حيث تبادل الصفقات، حيث يسعى النادي البورسعيدي، للتعاقد مع حسين السيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار للصفاقسي التونسي حتى نهاية الموسم الجاري، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

إقرأ أيضاً:

ويأتي ذلك بناء على رغبة طارق العشري، المدير الفني للفريق، في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في مركز الظهير الأيسر، الذي لا يوجد به سوى بهاء مجدي، الذي ابتعد عن معظم مباريات الفريق في الموسم الجاري بسبب كثرة الاصابات، الامر الذي جعل الجهاز الفني يقرر الاعتماد على الجناح عمر كمال عبد الواحد، في هذا المركز بشكل مؤقت.

يذكر أن المصري، ظهر بمستوى متواضع هذا الموسم سواء في بطولة الدوري او الكأس التي خرج منها من دور ال16 بعد خسارته امام المقاولون العرب برباعية نظيفة والكونفيدرالية الافريقية التي ودعها من دور الثمانية بعد خسارته أمام نهضة بركان المغربي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين، الامر الذي جعل الجهاز الفني يطالب ادارة النادي بضرورة ضم صفقات سوبر، حتى يستطيع الفريق المنافسة على البطولات في الموسم الجديد.