بالأسماء..الأهلي مهدد بضياع 3 صفقات سوبر

الأحد 24/مايو/2020 - 12:00 م
كتب: محمد محمود
الاهلي
الاهلي
اصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهددا بعدم ضم بعض الصفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لأسباب مختلفة.

ونستعرض لكم في السطور التالية 3 صفقات سوبر أصبح الأهلي مهدد بعدم ضمهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويأتي على رأس هؤلاء باهر المحمدي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، حيث سيجد الأهلي صعوبة بالغة في ضم اللاعب، في ظل إصرار مسئولي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، على عدم بيع اللاعب لأي من أندية الدوري المصري في الصيف المقبل، خوفا من غضب جماهير الإسماعيلي.

إقرأ أيضاً:

وفي حال رحيل المحمدي، سيكون بانتقاله لأي من الأندية الخليجية، على سبيل الإعارة.

الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، أحد أبرز الصفقات المهدد الأهلي بعدم ضمها في الصيف المقبل، وذلك بعد تلقي اللاعب عروضا أوروبية في الفترةالأخيرة وتحديدا من الدوري البلجيكي، وهو ما قد يهدد انضمامه للقلعة الحمراء.

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي أشاد بمستوى المهاجم الكونغولي، وطلب من إدارة القلعة الحمراء التعاقد معه، لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق في خط الهجوم.

كما سيجد الأهلي صعوبة بالغة في ضم البرازيلي كينو، الجناح الأيسر لنادي بيراميدز والمعار لصفوف الجزيرة الإماراتي حتى نهاية الموسم الجاري، ويأتي ذلك بسبب المقابل المادي الكبير الذي يتقاضاه والذي لا يقل عن مليون دولار في الموسم.

وكان الجهاز الفني للأهلي اشاد بإمكانات كينو، وطلب من إدارة النادي الأحمر التعاقد معه في الصيف المقبل، لكي يعوض رحيل رمضان صبحي، الذي ستنتهي إعارته من نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري.