عصام مرعي يكشف لأول مرة كواليس مشاجرته مرتضى منصور..فيديو

الأحد 24/مايو/2020 - 12:12 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
عصام مرعي
عصام مرعي
أكد عصام مرعي، المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه رحل من تدريب القلعة البيضاء بطريقة "مهينة"، على حد تعبيره.

وقال عصام مرعي، خلال حواره ببرنامج "البريمو" الذي يقدمه محمد فاروق، عبر فضائية "تن":"رحلت من تدريب نادي الزمالك بطريقة مهينة، حيث كان من الممكن أن يتم إبلاغي بالقرار عن طريق التليفون وأنا في المنزل او في الطريق قبل وصولي للتدريب او داخل النادي بعيدا عن اللاعبين".

إقرأ أيضاً:

وأضاف:"الموقف الذي تعرضت له محرج للغاية، وشعرت بإهانة لأنه حدث أمام اللاعبين، وانا مش صغير حتى يحدث معي ذلك"، موضحا:"عندما دخل المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك غرفة خلع الملابس، كان في قمة غضبه، وحدث شد وجذب بيني وبينه، وانا ارتدي ملابس التدريب، لأنه تم إقالة الصربي ميتشو، عقب الخسارة من مازيمبي بثلاثية نظيفة، وكانت هناك جلسة مع اسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، وتم الاتفاق على قيادة المران بشكل مؤقت برفقة احمد عبد الرؤوف".

وتابع:"فوجئت بالمستشار مرتضى يقول (انا غيرت الجهاز الفني بالكامل وتعاقدنا مع الفرنيي باتريس كارتيرون ومعه سامي الشيشيني)".

وأكمل:"بعد كلام رئيس الزمالك شعرت أن الدنيا بتلف بيا، مش مستوعب ما قاله مرتضى منصور، وأخذت قرار انفعالي بمغادرة غرفة خلع الملابس، وحدث شد وجذب كبير بيني وبين رئيس النادي وتدخل اللاعبين لتهدئتي".