لاعب جمهورية شبين: خرجت من العزل برفقة شقيقي عقب شفائنا من الكورونا

الإثنين 25/مايو/2020 - 04:46 م
كتب: مصطفى الجندي
أحمد الشرقاوي برفقة
أحمد الشرقاوي برفقة شقيقة حارس المرمى حماده الشرقاوي
كشف اللاعب أحمد الشرقاوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جمهورية شبين، عن خروجة من العزل بالمدينة الجامعية برفقة شقيقة حارس المرمى حماده الشرقاوةي، عقب شفائهما، من فيروس كورونا، وذلك يوم وقفة عيد الفطر المبارك.

وكان الشرقاوي، قد خضع للعزل برفقة شقيقة حماده الشرقاوي حارس مرمى فريق شبان أسيوط الذي ينشط بدوري القسم الرابع، بسبب ثبوت إصابتهما بالكورونا، برفقة والدتهما التي تتواجد حالياً في مستشفى حلوان.

ويعد أحمد الشرقاوي قائد لفريق جمهورية شبين، حيث سبق له اللعب في قطاع الناشئين للفريق المنوفي، ويشارك بصفقة مستمرة مع الفريق الأول منذ أكثر من 5 سنوات، كما لعب شقيقة حماده الشرقاوي، حارس المرمى، للعديد من الأندية، منهم مليج وغزل شبين، وأبو تيج، وشبان أسيوط.

وداهم فيروس كورونا المستجد الرياضيين خلال الفترة الأخيرة، والتى شهدت ظهور أكثر من حالة فى الوسط الرياضى وفى مختلف اللعبات، حيث تم تسجيل7 حالات إيجابية بين الرياضيين بينهم 5 مدربين ولاعبان كرة قدم هما أحمد الشرقاوى قائد فريق جمهورية شبين الذى يلعب بدورى القسم الثانى لكرة القدم وشقيقه الذى يلعب بدورى القسم الرابع في أسيوط.

كما أضيب مؤخراً وليد عبد الله مدرب حراس المدينة المنورة، والذي تماثل للشفاء، بينما توفى محمد عبده غنيم عبده مدرب حراس مرمى بدر ، كما تعرض محمد معوض مدرب منطقة الفيوم للملاكمة للإصابة بفيروس كورونا المستجد و الذى يتواجد حاليا فى العزل الصحي.
فيما أعلن علاء عبده، المدير الفنى لفريق وادى دجلة مواليد 2005، ومنتخب منطقة القاهرة، إصابته بفيرس كورونا المستجد، واللاعب شعبان عبد الوهاب لاعب كرة السلة بالزمالك.