على طريقة كهربا..المحلل الخارجي طريق الأهلي للتعاقد مع بديل فتحي

الثلاثاء 26/مايو/2020 - 01:06 ص
كتب: وان ثري
أحمد فتحي
أحمد فتحي
يستغل جهاز الكرة بالنادي الأهلي فترة التوقف لمسابقة الدوري، من أجل تحديد ملامح الصفقات التي يحتاجها الفريق، خلال الموسم الجديد، وذلك في ظل رغبة الإدارة الحمراء في تحقيق رغبات فايلر وبناء فريق قوي يستطيع المنافسة بقوة على جميع البطولات.

ويعتبر باهر المحمدي لاعب فريق الإسماعيلي، من الصفقات التي يخطط لها جهاز الكرة بالقلعة الحمراء للحصول على خدماته في ظل قدرته على سد الفراغ في أكثر من مركز بالمستطيل الأخضر، مثل خط الدفاع والظهير الأيمن.

إقرأ أيضاً:

وجاءت المطالب المادية التعجيزية لإدارة الإسماعيلي بالفترة الماضية، بالتزامن مع وجود عروض اماراتية للحصول على خدمات اللاعب لتصعب موقف الأهلي في المفاوضات مع باهر.

ومن هنا جاء تفكير إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء، لضم باهر المحمدي من خلال محلل خارجي، في حالة صعوبة ضمه بشكل مباشر من الإسماعيلي.

ويخطط الأهلي لضم باهر المحمدي ليكون ضمن صفوفه على المدى البعيد، بمعنى انتقاله لفريق خليجي، ثم العودة للقلعة الحمراء في أقرب فرصة، كما حدث مع أكثر من صفقة سابقة مثل عمرو السولية الذي انتقل للشعب الإماراتي ثم عاد للأهلي، وايضا محمود كهربا الذي انتقل للدوري البرتغالي ثم عاد للقلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

والمعروف داخل فريق الإسماعيلي هو رغبة باهر المحمدي في الرحيل عن الفريق، بسبب ضعف قيمة المقابل المادي الذي يحصل عليه، ويبقى الخلاف الوحيد هو الخطوة القادمة للاعب حيث لا يمانع الانتقال للأهلي أو أحد الأندية الخليجية، في حين تتسمك إدارة الدراويش فقط برحيله خارجيًا وتتحفظ على انتقاله للأهلي.