التفاصيل الكاملة لـ مفاوضات الزمالك مع هداف المصري

الثلاثاء 26/مايو/2020 - 02:48 م
الزمالك
الزمالك
كشف عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي ومدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، عن التفاصيل الكاملة في مفاوضات نادي الزمالك مع الفلسطيني محمود وادي، مهاجم الفريق البورسعيدي، تمهيدا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية أكدت في الأيام الماضية عن رغبة نادي الزمالك، في التعاقد مع محمود وادي، في الصيف المقبل.

وقال عبدالظاهر السقا، في تصريحات خاصة :"حتى هذه اللحظة، نادي الزمالك لم يتقدم بعرض رسمي لضم محمود وادي، في الفترة المقبلة"، مضيفا :"كل ما في الأمر اني تقابلت بالصدفة مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، في أحد الأماكن بالتجمع الخامس"، مؤكدا أن هذه الجلسة لم يتم الترتيب لها على الاطلاق.

وأضاف:" "أمير مرتضى تحدث معي عن رأيي في محمود وادي، أكدت له أنه لاعب جيد للغاية ومفيد لأي فريق"، موضحا :"المشرف العام على الكرة، أكد لي انه في حال رغبة الزمالك في ضم اللاعب سيدخل في مفاوضات مباشرة مع إدارة المصري".

واشار المدير الرياضي للمصري"لن يتم بيع أي لاعب من القوام الأساسي للفريق، الا بعد حل أزمة القيد، حتى يستطيع النادي شراء صفقات جديدة في الصيف".

ويرغب الزمالك، في التعاقد مع مهاجم سوبر، في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في مركز قلب الهجوم، الذي لا يوجد به سوى مصطفى محمد، فضلا عن عدم ظهور الثنائي عمر السعيد والكونغولي كاسونجو كابونجو، بالمستوى المنتظر منهما، الأمر الذي جعل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، يدرس الإطاحة بهما في نهاية الموسم الجاري.

وفي حال نجاح الزمالك او بيراميدز، في ضم المهاجم الفلسطيني، سيتم قيده كلاعب محلي، بسبب حصوله على الجنسية المصرية.