أحمد حجازي ينحاز للأهلي أمام مرتضي منصور

الثلاثاء 26/مايو/2020 - 07:48 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي
وجه أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ويست بروميتش صدمة شديدة للزمالك وبيراميدز خلال الساعات القليلة الماضية .

ووضع أحمد حجازي الأهلي في مقدمة ألولياته حال العودة لمصر لكنه حتي الأن رغبته الأولي والأخيرة هي البقاء في إنجلترا والإستمرار في مشواره الإحترافي بالدوري الإنجليزي .

وقال حجازي أن الأهلي هو الإختيار الأول بالنسبة له ونفس الأمر بالنسبة للقلعة الحمراء .

إقرأ أيضاً:

ويري الجهاز الفني للأهلي أن أحمد حجازي هو الأفضل لمركز الدفاع نظراً لقدراته الفنية وخبراته الكبيرة ولكن اللاعب يرغب في البقاء مع ويست بروميتش.

وقال أن إسامه جلال إقترب بشدة من القلعة الحمراء خاصة في ظل رفض حجازي العودة لمصر وتراجع إدارة الأهلي عن موقفها من ضم باهر المحمدي بسبب المطالب المادية الكبيرة للإسماعيلي حيث تردد ان يريد الحصول علي 35 مليون جنيه بجانب ثلاث لاعبين هم جيرالدو واحمد الشيخ وحسين السيد.

وأضاف أن التفاوض لضم اسامه جلال سيكون عقب تحديد الموقف النهائي من عودة مسابقة الدوري خاصة أن اللاعب نفسه يرغب في الإنضمام للقلعة الحمراء وهو الأفضل في الفترة الحالية مع التراجع عن صفقة باهر المحمدي .

وأوضح الجهاز الفني للأهلي عن أن موقف النادي واضح في صفقات الموسم الجديد فهناك رغبة لضم رمضان صبحي بشكل نهائي بجانب أن إدرة النهائي أنتهت فعلياً من صفقة كبيرة ولن تعلن عنها الأن.