رسالة قوية من إبراهيم عثمان للخطيب في صفقة المحمدي

الأربعاء 27/مايو/2020 - 08:16 ص
كتب: محمد محمود
باهر المحمدي
باهر المحمدي
اجرى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي مكالمة هاتفية مع المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي، خلال الأيام القليلة الماضية.

ويأتي ذلك من أجل الاتفاق معه على التعاقد مع باهر المحمدي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد رئيس الإسماعيلي، لمحمود الخطيب، أن بيع باهر المحمدي، في نهاية الموسم الجاري، امر صعب للغاية باعتباره احد الركائز الأساسية للفريق، مؤكدا له أن الجماهير لن تتقبل امر بيع اللاعب خاصة ان عقده مازال مستمرا مع الفريق لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

اقرا ايضا..أحمد حجازي ينحاز للأهلي أمام مرتضي منصور

ويرغب المحمدي، في الرحيل من الإسماعيلي، في نهاية الموسم الجاري، في ظل المقابل المادي الضعيف الذي يتقاضاه مع ناديه، والذي لا يتجاوز المليون جنيه في الموسم.

وكان اللاعب صاحب ال24، دخل في خلاف مع إدارة الاسماعيلي، في الفترة الماضية، بسبب عدم تعديل عقده الذي لا يتجاوز المليون جنيه في الموسم، مؤكدا أن عقده الحالي لا يتناسب معه خاصة انه قائد الفريق، ولاعب دولي في المنتخب الوطني.

ويخشى مجلس الإسماعيلي الموافقة على رحيل باهر المحمدي، خوفا من غضب الجماهير، خاصة بعد تم بيع أكثر من لاعب من القوام الأساسي للفريق في السنوات الماضية، على رأسهم الحارس محمد عواد والمدافع محمود متولي.