التفاصيل الكاملة في مفاوضات الإسماعيلي مع تاكيس جونياس

الأربعاء 27/مايو/2020 - 06:38 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
تاكيس جونياس
تاكيس جونياس
كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، عن حقيقة التفاوض مع اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، لكي يتولى تدريب الفريق الآول لكرة القدم في الفترة المقبلة، خلفا للفرنسي ديديه جوميز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان ثري":"بالفعل تاكيس جونياس، أحد أبرز المدربين المرشحين لتدريب الإسماعيلي في الموسم الجديد، بعدما استقرينا على عدم تجديد التعاقد مع الفرنسي ديديه جوميز، والذي ينتهي في شهر يونيو المقبل".

وأضاف:"هناك مفاوضات شفوية مع المدرب اليوناني، ولكن لم ترتق للرسمية حتى الأن"، مؤكدا:"سيتم حسم الأمر خلال الأيام المقبلة،".

وأشار:"تاكيس جونياس، كرته تتناسب مع النادي الإسماعيلي، لذلك هناك رغبة داخل مجلس الإدارة في التعاقد معه"، مؤكدا:"كنا نرغب في التعاقد مع جونياس، في الفترة الماضية، ولكن كان يتولى وقتها تدريب فريق وادي دجلة، والمهندس ابراهيم عثمان، رئيس الاسماعيلي رفض فكرة التعاقد مع مدرب يرتبط بعقد مع ناديه".

يُذكر ان جوميز، تولى تدريب الإسماعيلي في شهر يناير الماضي، وقاد الفريق في6 مباريات ببطولة الدوري حقق في الفوز مباراتين وتعرض للهزيمة وتعادل في مثلها، ومباراتين في البطولة العربية، تعادل سلبيًا في مباراة وفاز في أخرى بهدف نظيف، وكانت أمام الرجاء المغربي، ومباراة في مسابقة كأٍ مصر أمام بيراميدز وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.