تفاصيل الصراع الشرس بين 5 جهات في الأهلي

الخميس 28/مايو/2020 - 12:40 م
الأهلي
الأهلي
تشير جميع المعطيات إلى وجود صراع قوي داخل جدران القلعة الحمراء، عقب اكتمال صفوف الفريق على المدى القريب.

وسيكون من أبرز المراكز التي بها صراع داخل تشكيل السويسري رينيه فايلر، منطقة خط الوسط وتحديدا بعد تعافي الثلاثي حمدي فتحي ومحمد محمود وكريم نيدفيد.

إقرأ أيضاً:

ويعتمد فايلر بشكل أساسي على خدمات الثنائي أليو ديانج وعمرو السولية وقد ظهر الثنائي بمستويات أكثر من جيدة خلال المرحلة الماضية محليا وأفريقيا، وسوف يشتعل الصراع بشكل أكبر بعد تعافي المصابين.

وتشير جميع المعطيات إلى اقتراب حمدي فتحي من المشاركة في التدريبات الجماعية بقوة، والجميع يتذكر أن حمدي فتحي كان من أفضل عناصر في الدوري ومنتخب مصر قبل الإصابة في غضروف الركبة.

نفس الأمر ينطبق ايضا على محمد محمود الذي أصبح متعطش بشدة للمشاركة في المباريات، واقترب بشكل كبير من التواجد بالتدريبات الجماعية في يوليو المقبل.

بينما يحتاج كريم نيدفيد فترة تصل إلى شهر أغسطس المقبل، حتى يستعيد جاهزيته ويتمكن من المشاركة، والجميع يدرك امكانياته الفنية الجيدة والمؤثرة في خط وسط الأهلي قبل تعرضه للإصابة.

إقرأ أيضاً:

لتصبح بذلك المنافسة شرسة وقوية في تشكيل السويسري رينيه فايلر، وتحديدا في منطقة خط الوسط خلال الموسم الجديد، وهو ما دفع المدير الفني للتراجع عن فكرة ضم أي صفقات جديدة في منطقة الوسط في الصيف المقبل.