الملف الكامل لـ استعدادات الأهلي لعودة النشاط الرياضي

الخميس 28/مايو/2020 - 09:55 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
تستعد الإدارة التنفيذية بالنادى الأهلى، برئاسة العميد محمد مرجان، في الوقت الحالي وبشكل مبكر، من أجل استقبال تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، في منتصف شهر يونيو، بناء على تعليمات من مجلس الوزراء والذي سوف يمنح الأندية الأذن من أجل استئناف النشاط الرياضي وفقا لضوابط طبية.

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، أن هناك تواصلا دائما بين سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، والعميد مرجان، من أجل التجهيز لاستقبال تدريبات الفريق الأول.

وأوضح المصدر، أنه يتم الاتفاق حاليا مع بعض الشركات الخاصة من أجل تعقيم غرف الملابس الخاصة باللاعبين، وغرف الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، قبل العودة بشكل رسمى للتدريبات الجماعية.

ويتم تجهيز "كمامات خاصة بالنادي الأهلي"، لتوزيعها على اللاعبين، بالإضافة لبعض الضوابط الطبية الخاصة بإجراء فحص طبي باستمرار على اللاعبين للتأكد من خلو كل عناصر الفريق من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

كما يدرس النادي الأهلي، ضم عنصر طبي للجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة، يكون مسئول مسئولية كاملة عن توفير كل عناصر الأمان، وتوفير كافة التدابير الاحترازية والاشتراطات الطبية للاعبين والجهاز الفني.