الترجي: المحكمة الدولية لن تسحب لقب دوري الأبطال

الخميس 28/مايو/2020 - 10:23 م
الترجي
الترجي
أكد رياض التويتي رئيس اللجنة القانونية لنادي الترجي التونسي، أن جلسة محكمة التحكيم الدولية بشأن النظر في أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، ما هي إلا جلسة مرافعة فقط.

وتعقد محكمة التحكيم الدولية غدا الجمعة، جلسة للنظر في أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي توج بها الترجي في مايو 2019، على حساب الوداد المغربي، الذي اعترض على تعطيل تقنية الفيديو أثناء المباراة وانسحب من اللقاء وقدم شكوى رسمية للفيفا والتي على إثرها تلقى هزيمة من الفريق التونسي وخسر اللقب.

كان كاف قد قرر في وقت سابق إعادة مباراة الترجى والوداد فى نهائى دورى الأبطال فى ملعب محايد لعدم توفر شروط السلامة واللعب النظيف فى ملعب "رادس"، قبل أن تلغى المحكمة الرياضية الدولية "الكاس" هذا القرار، لتعلن بعدها لجنة الانظباط بحيازة الترجى لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالى والرابعة فى تاريخه بعد أحداث مثيرة للجدل.

وأشار التويتي في تصريحات إذاعية لإذاعة موازييك التونسية، إلى أن المحكمة الدولية استحالة أن تصدر حكم في هذه الأزمة لافتا إلى أن طعن الفريق المغربي قادر على التصدير على العقوبة بل على اللقب.

وبخصوص شهادة رئيس الكاف أحمد أحمد، .. أجاب: "الوداد طلب شهادة أحمد أحمد، ونحن جاهزون لما سيقوله، هنالك تقارير والملف متكون منذ سنة يعني أن هنالك ثوابت لا يستطيعون تغييرها".

اقرأ ايضًا: