3 وقائع أعادت حرب جماهير الأهلي ضد شيكابالا ..فيديو

الخميس 28/مايو/2020 - 10:45 م
كتب: أحمد أشرف
شيكابالا
شيكابالا
شهدت الساعات القليلة الماضية حملة هجوم قوية وشرسة من جانب جماهير النادي الأهلي ضد محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك وذلك بعد أن نشر الأخير صورة له رفقة زوجته ونجله على موقع انستجرام.

وشنّت جماهير الأهلي هجوما وسخرية ضد اللاعب بشكل مكثف في الساعات الأخيرة قبل أن يتلقى نجم الزمالك دعما من جانب جماهير القلعة البيضاء ونجوم الفارس الأبيض بالإضافة إلى بعض لاعبي الأهلي من أصدقاء اللاعب.

وجاءت هذه الحملة ضمن مسلسل الحرب القائم بين اللاعب والجماهير الحمراء خلال الأونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً أن شيكابالا دائما ما يتعمد استفزاز جماهير القلعة الحمراء سواء داخل الملعب من خلال هتافاته التي تحتوي ألفاظا مسيئة ضد النادي الأهلي وجماهيره داخل الملعب أو حتى بعد ذلك على السوشيال ميديا من خلال رسائل مبهمة ومنها على سبيل المثال نشر صورة له رفقة أحمد فتحي وعبد الله السعيد، بعد ساعات قليلة من رفض فتحي تجديد عقده داخل القلعة الحمراء.

وقبل هذه الحرب التي اشتعلت من جديد كانت هناك عدة وقائع مهدت لحدوث ذلك.


هتافات اللاعب ضد الأهلي بعد نهائي كأس مصر

الواقعة الأولى كانت بعد نهاية مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر والذي انتهى بانتصار الأبيض بثلاثية نظيفة حيث توجه اللاعب صوب جماهير الزمالك وقام بترديد الهتاف الشهير "أبطال على مين".



استفزاز جماهير الأهلي في سوبر "سبتمبر"

في مباراة السوبر المصري التي أقيمت على ملعب برج العرب في سبتمبر 2019، تعمد اللاعب التوجه صوب جماهير الأهلي واستفزازهم قبيل انطلاق المباراة ليتلقى وابل من السباب والشتائم من جانب الجماهير الحمراء قبيل انطلاق اللقاء.



أفعاله المشينة عقب سوبر "أبو ظبي"

عقب مباراة السوبر المصري التي أقيمت في أبو ظبي في شهر فبراير الماضي، توجه اللاعب صوب مدرجات جماهير الأهلي وقام بأفعال مشينة وغير أخلاقية تجاه جماهير الأهلي التي أعلنت الحرب بعد ذلك على اللاعب.