الدفاع المغربي يتحرك مجدداً ضد الزمالك

السبت 30/مايو/2020 - 05:47 ص
حميد أحداد
حميد أحداد
كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية عن تحرك جديد من جانب نادي الدفاع الجديدي المغربي ضد الزمالك بسبب أزمة مستحقات حميد أحداد لاعب الزمالك المعار لصفوف الرجاء المغربي.

وبحسب موقع le 360 المغربي، يستعد مسئولو فريق الدفاع الحسني الجديدي، لمراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم، في أزمته مع نادي الزمالك، بخصوص الحصول على نسبة الفريق الجديدي من صفقة إعارة اللاعب حميد أحداد، إلى نادي الرجاء المغربي.

ويعكف الفريق الجديدي على إعداد ملف متكامل بشان هذه الصفقة، من أجل إرسال شكوى رسمية خلال أيام قليلة إلى لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي للحصول على مستحقاته.

وأكدت مصادر مطلعة أن إدارة الفريق الجديدي، كانت قد قامت بمراسلة نادي الزمالك أكثر من مرة ولم يجيبوا على مراسلاتها، الأمر الذي دفع المسؤولين عن الفريق الجديدي إلى اتخاذ قرار مراسلة "الفيفا" للحصول على حقوقه بالطريقة القانونية.

وكان عبد اللطيف المقتريض، رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي قد أكد في تصريحات صحفية أن نادي الزمالك يماطل كثيرا في صرف مستحقات الفريق في صفقة اللاعب حميد أحداد المعار للرجاء البيضاوي، مشددا على أن إدارة النادي ظلت تراسل نظيرتها في الزمالك لكن من دون جدوى، ليلجأ النادي لجنة المنازعات التابعة للفيفا، للحصول على حقهم.