بالأسماء..الزمالك يحصل على توقيع 3 لاعبين سوبر

السبت 30/مايو/2020 - 08:32 ص
كتب: محمد محمود
الزمالك
الزمالك
بدأ مسئولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، في التجهيز للميركاتو الصيفي المقبل، مبكرا من أجل حسم يعض الصفقات، قبل دخول ناديي الأهلي وبيراميدز بها.

وشهدت الأيام الماضية حصول نادي الزمالك على توقيع بعض اللاعبين، تمهيدا لانضمامهم للفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد حسم المفاوضات مع مسئولي أنديتهم.

فقد حصل نادي الزمالك على توقيع كريم العراقي، ظهير آيمن المصري البورسعيدي، لمدة 5 سنوات مقبلة، مقابل حصوله على 5 ملايين جنيه في الموسم.

وينتظر مسئولو القلعة البيضاء، فتح القيد للنادي المصري من قبل الفيفا، من أجل الدخول في مفاوضات مع إدارة النادي البورسعيدي لمعرفة شروطهم المالية للتخلي عن اللاعب.

ويرغب الزمالك، في التعاقد مع ظهير أيمن مميز، لتعويض العجز الذي يعاني منه في هذا المركز، الذي لا يوجد به سوى حازم إمام، في ظل عدم وجود خبرات للاعب الشاب احمد عيد.

كما حصل الزمالك على توقيع حسام حسن، مهاجم سموحة، وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للنادي الأبيض، في حضور أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك.

ومن المنتظر، أن يدخل مسئولي النادي الأبيض في مفاوضات رسمية مع إدارة سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر، في الفترة المقبلة، لحسم صفقة حسام حسن.

الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، طالب إدارة النادي بضرورة ضم مهاجم سوبر، لحل الأزمة التي يعاني منها في الفريق في قلب الهجوم، الذي لا يوجد به سوى مصطفى محمد، فضلا عن عدم قناعته بمستوى الثنائي الكونغولي كاسونجو كابونجو، وعمر السعيد، واللذان اقتربا من الرحيل عن النادي في نهاية الموسم الجاري.

مسئولو القلعة البيضاء حصلوا ايضا على توقيع محمد عبد العاطي، لاعب خط وسط وادي دجلة، وذلك بعدما أشاد كارتيرون، بإمكانياته الفنية، وإجادته القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية على أكمل وجه.