ليفاندوفسكي يقترب من حسم الحذاء الذهبي

السبت 30/مايو/2020 - 10:42 م
كتب: مهاب ممدوح
Advertisements
روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي
بصم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، على رقم فريد اليوم عندما سجل هدفين في شباك نادي فورتونا دوسلدورف بالمباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الألماني.

وانتصر بايرن ميونخ على فورتونا دوسلدورف بخمسة أهداف دون مقابل، ليعزز العملاق البافاري صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند.

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن روبرت ليفاندوفسكي هز شباك فورتونا دوسلدورف لأول مرة في مسيرته الكروية، وبذلك يكون قد زار شباك جميع أندية البوندسليجا هذا الموسم.

ورفع صاحب النجم البولندي رصيده في البوندسليجا إلى 29 هدفاً هذا الموسم، ليعزز موقعه في صدارة قائمة هدافي المسابقة، بفارق 5 أهداف عن تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج.

كما انفرد ليفاندوفسكي بصدارة سباق الحذاء الذهبي بعدما فض الشراكة بينه وبين شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو الإيطالي، كما يبتعد النجم البولندي عن كريستيانو رونالدو بفارق 8 أهداف، وعن ليونيل ميسي بفارق 10 أهداف.

وبذلك تكون مهمة رونالدو وميسي في التتويج بالحذاء الذهبي هذا الموسم، شبه معقدة، في ظل استمرار ليفاندوفسكي بتقديم مستويات رائعة.
Advertisements