شاهد..حسام عاشور يهاجم محمود الخطيب ومجلس الأهلي ويشيد بدور تركي أل الشيخ

السبت 30/مايو/2020 - 10:51 م
كتب: ابراهيم الخطيب
حسام عاشور
حسام عاشور
فجر حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة بشأن اعتزاله نهاية الموسم .

ونشر حسام عاشور فيديو عبر حسابه على الانستجرام قائلا: " الفترة الماضية كان بها لغط كبير جدًا وكان لابد أن أرد، الجميع يعلم تاريخ حسام عاشور مع الأهلي، لم أقصر في حق النادي منذ 16 عام، وأديت عملي على أكمل وجه، وعملت بكل طاقتي ومابوسعي".

إقرأ أيضاً:

واضاف: "انا متأثر لأن الضغط شديد عليً الفترة الماضية وانا لا أعرف لماذا".

وتابع: "انا لم أطلب في حياتي من النادي الأهلي شئ ولم أطلب الخروج لاستفاد ماديًا مثل اللاعبين الآخريين ولم أتحدث وكنت أوقع على بياض دون أن أقول كلمة واحدة".

إقرأ أيضاً:

وواصل: "لم يكن ماحدث معي مؤخرًا هو ما أتمناه وأستحقه، والإدارة عرضت أنني أعتزل وأعمل في قناة النادي وأخرج لأقوم بعمل فترة معايشة في الخارج، وانا طلبت مهلة للتفكير، لأن الأمر صعب بالنسبة لي أن أعتزل وعمري 34 عام وانا استطيع أن ألعب على الأقل موسمين آخريين".

واستطرد: "بعدها تحدثوا معي أن تركي آل الشيخ سوف يتدخل في الأمر وسيتكفل بعمل مباراة إعتزال لي".

 إقرأ أيضاً:

واضاف : "وسألوني عن رأيي وكان ذلك بعد فترة طويلة من التفكير، والأمر عرض عليً بشكل رسمي من النادي الأهلي أن المستشار هو من سيتكفل بالمباراة، وتواصلت مع محمد جمال العاصي وقيل لي أنهم سيقومون بعمل مباراة تليق بالنادي الأهلي وإسم الكابتن التاريخي للفريق".

وأشار و:و م"النادي الأهلي تفيد بالموافقة على لعب مباراة إعتزال، والاتفاق كان ثلاثي بيني وبين الأهلي وتركي آال الشيخ، والأمر كان قد انتهى وقمت بشكر الجميع في النادي الأهلي واللاعبين والأمور كانت قد انتهت".

وقال عاشور:جمال العاصي أرسل لجمال جبر أن يرسل له جواب الشكر لبيتم ضبط الرتوش الأخيرة قبل أن يتم الإعلان رسمي، هذا الحديث كان الساعة 8 مساءًا وإلى الساعة 12 ليلًا لم يرسل شيئًا لأن الخطيب في الساحل ولا يرد على الهاتف وبعد ذلك قال لي أن حفيد الخطيب تعب وذهب به إلى المستشفى.

إقرأ أيضاً:

واضاف : "انا لا اعرف لماذا تم وقف الموضوع وهو كان في الرتوش الأخيرة، لا أعلم لماذا توقف الأمر، انا لم أخطأ في حق أحد لا أعرف لماذا يفعلون ذلك معي، انا وافقت على ما قاله النادي وأن أعتزل الكرة رغم أنني أستطيع، انا أريد أن يسير الموضوع بسلاسة دون تعقيد، لماذا يتم فعل هذا معي!، انا أريد الاستقرار انا لم أفعل شئ لأحد.

إقرأ أيضاً:

واختتم : "تركي الشيخ تكفل بكل شئ بالاتفاق مع النادي الأهلي ولم يقصر في حقي اطلاقًا، كان سيجلب طائرة خاصة لفريق الأهلي لو مباراة إعتزالي كانت ستقام في اسبانيا او السعودية او مصر، لا أعلم من المستفيد انا منفعل من حرقتي الدنيا كلها بتضغط عليً وبتشتمني وانا المتضرر الوحيد في كل ما يحدث".