وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الثلاثاء 07 يوليه 2020 الموافق 16 ذو القعدة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

كشف هوية صفقة الأهلي العالمية المنتظرة في الصيف

الأحد 31/مايو/2020 - 08:29 ص
رينيه فايلر
رينيه فايلر
شادي يوسف
طباعة
حدد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي صفقة من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتمسك السويسري بالتعاقد مع مدافع ويست بروميتش الإنجليزي أحمد حجازي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكداً لجهاز الكرة انه هو الحلقة المفقودة داخل صفوف الفريق، وسوف يمنح القلعة الحمراء قوة وإضافة في الخط الخلفي.

إقرأ أيضاً:

ويرغب فايلر في ضم أحمد حجازي خاصة في ظل الإصابات الكثيرة التي تضرب الفريق بين الحين والآخر، بهذا المركز، حيث شهد الموسم الحالي إصابة أكثر من لاعب مثل سعد سمير ورامي ربيعة ومحمود متولي، ولذلك يفضل فايلر ضم صفقة بحجم وخبرة أحمد حجازي.

إقرأ أيضاً:

أما السبب الثاني وهو قدرة مدافع منتخب مصر، على استخلاص الكرات العالية والمشتركة والتي لا يجيد أكثر من لاعب في الفريق بالوقت الحالي، القيام بهذا الدور وهو ما جعل عدد من الأندية في بطولة دوري أبطال أفريقيا تستغل ذلك لتهديد مرمى الأهلي كما حدث في لقاء النجم الساحلي في رادس، ولقاء الهلال في أم درمان ولقاء الإياب أمام صن داونز.

أما ثالث الأسباب وهو قدرة لاعب ويست بروميتش على بناء الهجمة من الخلف للأمام، بما يتناسب ذلك مع خطة وطريقة لعب الأهلي تحت قيادة فايلر، والتي لا تعتمد على التشتيت وتتطلب من عناصر الدفاع الهدوء والقدرة على اللعب تحت ضغط وإجادة التمرير.

فهل يقتنع أحمد حجازي بخطوة العودة للدوري المصري من بوابة النادي الأهلي، أم يستمر في تجربته الخارجية بالدوري الإنجليزي؟.

Top