دليل توقيع نجم الأهلي لـ"قاهر القلعة الحمراء"

الأحد 31/مايو/2020 - 09:36 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
قام  وائل رياض "شيتوس" لاعب النادي الأهلي السابق، والمدرب المساعد بالمنتخب الأولمبي، بنشر رسالة إشادة بشريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، اليوم الأحد.

وكتب "شيتوس" رسالة مقتضبة موجهة إلى إكرامي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاء نصها كالتالي: "شريف إكرامي .. خلص الكلام"، ليرد الأخير بجملة: "حبيبي يا شيتوس يا أصيل".

وكان مصدر مقرب من شريف إكرامي، أكد في تصريحات خاصة من قبل، أن حارس الأهلي وقع على عقود انتقاله لنادي بيراميدز، ليربط البعض رسالة شيتوس لـ"إكرامي" بتوقيع الأخير على عقود انتقاله رسميًا لنادي بيراميدز.

وكان شريف إكرامي، أعلن في وقت سابق، رغبته في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، من أجل رفع الحرج عن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر.

وكان عقد شريف إكرامي، ينتهي مع النادي الأهلي، بنهاية الموسم الحالي، قبل أن يرفض اللاعب التجديد، وهو ما وافقت عليه لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح.

ويلقب نادي بيراميدز بـ "قاهر النادي الأهلي" حيث تغلب على القلعة الحمراء في الموسم الماضي في لقائي الذهاب والإياب بالدوري المصري، بالإضافة إلي إقصاء الشياطين الحمر من بطولة كأس مصر بهدف إيريك تراوري.