طارق يحيي: لا تقلقلوا على صفقات الزمالك

الأحد 31/مايو/2020 - 11:40 م
طارق يحيى
طارق يحيى
طالب طارق يحيي نجم الزمالك السابق، جماهير القلعة البيضاء فيما يتعلق بالصفقات الجديدة والمقرر انضمامها إلى الزمالك في الموسم المقبل بشكل رسمي.

وأكد يحيي في تصريحات عبرقناة الزمالك أن الفريق يضم بين صفوفه عدد كبير من اللاعبين المميزين والزمالك ليس بحاجة لعدد كبير من الصفقات من الأساس مع الحفاظ على القوام الأساسي للاعتماد عليهم بصورة رئيسية.

وواصل "صفقات الزمالك ستكون ما بين 3 إلى 4 لاعبين فقط وفي المراكز التي يحتاجها الزمالك بدون ضم لاعبين في مراكز لا نحتاجها وزيادة عددية بدون جدوى".

وأضاف "قطاع الناشئين في نادي الزمالك مليء بالعديد من العناصر المميزة واللاعبين الرائعين وستكون الفرصة لهم في الموسم المقبل والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك ينوي منح الفرصة لأكبر عدد منهم".

وتشهد بطولة الدوري في الوقت الحالي توقف على خلفية تعليق النشاط الرياضي بسبب أزمة كورونا ولم تضح الصورة حتى الآن فيما يتعلق بمستقبل النشاط الرياضي وإستئناف المسابقة من جديد.

واقترب الزمالك من تجديد التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في الوقت الحالي بعد النتائج المميزة التي قدمها ونجاحه في لفت الأنظار إليه بشكل كبير.

وقاد كارتيرون الزمالك للفوز ببطولتي السوبر الافريقي ومن بعده المصري في فبراير الماضي ومن بعدها التأهل للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.