عرض إماراتي لضم وليد أزارو

الإثنين 01/يونيو/2020 - 04:55 م
وليد ازارو
وليد ازارو
كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وليد أزارو والمُعار لصفوف الاتفاق السعودي، تلقي عرض من الدوري الإماراتي للإنتقال إليه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة المنتخب المغربية :" بحسب صحيفة "البلاد" السعودية، قالت بأن نادي الوصل الإماراتي أبدى اهتمامه بخدمات المهاجم المغربي وليد أزارو المعار حاليا لنادي الإتفاق السعودي من الأهلي المصري المالك لعقد اللاعب".

وأضافت :" وأكدت الصحيفة، أن المفاوضات قد تبدأ مع وكيل أعمال مهاجم الدفاع الجديدي السابق، من أجل التوصل لاتفاق نهائي حول العقد الذي قد يجمع بينهما في حال اقتنع أزارو بالانتقال للفريق الإماراتي ".

وتابعت :" وما زال موسم واحد في عقد اللاعب المغربي مع النادي الأهلي، حيث سينتهي خلال الموسم القادم، وتعمل إدارة فريق القرن بافريقيا على تمديد عقد اللاعب، اما من أجل الابقاء عليه في حل نجحت لجنة التخطيط التابعة للأهلي في الضغط على المدرب السويسري رينيه فايلر لتليين موقفه بالموافقة على إعادة أزارو للمجموعة الأهلاوية، وإذا استمر في رفض عودة اللاعب، فإن إدارة الأهلي ستعمل اما على تسويق وليد بمبلغ مهم او تمديد عقد إعارته لفريق آخر.

واتمت :" ويملك وكيل أعمال وليد أزارو بعض العروض من أندية خليجية وأوروبية، سيجري الحسم فيها مع فتح باب الانتقالات الصيفية