مرتضى منصور يستفز جماهير الأهلي ويوجه رسالة نارية لعضو مجلس الخطيب

الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 01:22 ص
كتب: مهاب ممدوح
مرتضى منصور
مرتضى منصور
شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما قويا على مجلس إدارة النادي الأهلي وتحديدا عضو المجلس محمد سراج الدين.

وكان محمد سراج الدين نشر فيديو عبر حسابه الرسمي أشار من خلاله إلى أن هناك مسؤولين في أندية أخرى لا يجرؤون على الرد على تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي ألميريا الإسباني بسبب ما حصلوا عليه منه.

وقال مرتضى منصور عبر قناة الزمالك: "محمد سراج نملة ويريد أن يصبح فيل وحذاري من الزج باسم الزمالك والدك فشل في تربيتك وكنت تقوم بإصلاح كاوتش سيارة تركي عند زيارته للأهلي".

وأشار مرتضى منصور إلى أنه سيتقدم ببلاغات ضد محمد سراج الدين بعد اتهاماته لمجلس الزمالك مشيرا إلى أنه يتحداه أن يقوم بمكالمة هاتفية مشددا على كونه عينه مكسورة وفي عز أزمة الساعات وخلافات تركي ومجلس الخطيب نحرص على بناء ستاد الزمالك والتجهيز له فضلا عن وجود مفاجأة لأعضاء النادي فور الانتهاء من أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف: "مجلس الأهلي واخد ساعات وعينه مكسورة أمام تركي ومش بيعرفوا يردوا وصالح سليم كان عامل هيبة للنادي الأهلي ولكن الخطيب ضيعها ورغم الخلافات بينا حرصت على دعمه عندما علمت بتعرض حفيده لوعكة صحية".

وعن ملف نادي القرن الإفريقي قال: "لافتة واحدة تسببت في غضب جمهور الاهلي وقمت بتعليق 20 لافتة اليوم وسنحصل على حقنا بالقانون وسنعقد اجتماعا مع الخبراء من أجل الاستعداد لتقديم الشكوى والحصول على حقنا".