رسائل نارية من مرتضي منصور لمجلس الأهلي قبل الإجتماع الحاسم

الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 01:21 ص
كتب: محمد جمال
مرتضى منصور والخطيب
مرتضى منصور والخطيب
تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الأزمة الأخيرة بين المستشار ترك آل الشيخ ومحمد سراج عضو مجلس إدارة النادى الأهلى.

وأكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن خلافه مع نظيره في الأهلي محمود الخطيب، لا يستطيع منعه من دعمه لحفيده من خلال منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" الخلافات الشخصية شئ والأصول والواجبات شىء اّخر، ونتمنى السلامة للجميع".

وأنهى حديثه:" تركي اّل الشيخ شخص أصيل قام هو الاّخر بدعم حفيد محمود الخطيب".

ووجه المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تحذيرًا لمحمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة الأهلي من الزج بإسم النادي الأبيض خلال أزمته مع ترك اّل الشيخ.

وأوضح مرتضى منصور خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي مع طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" سراج يقول كلام في غاية الخطوة سيتم حسابه عليه، فهو ليس مدرس في الجامعة الأمريكية ولم يقدم له جماهير الزمالك أي دعم مثلما يدعي".

وواصل:" أنا الوحيد الذي كرمت صالح سليم برفقة زوجته في نادي الزمالك وأنا من تصديت لأي اهانة يتعرض لها جماهير الأهلي، وأحذر محمد سراج من الحديث عن الزمالك مرة أخرى".

وقال مرتضى منصور، أنه كان عضوًا في الجمعية العمومية للنادي الأهلي منذ عام 1974.

وأوضح خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" أنا عضوًا في الأهلي قبل أن يعرف الخطيب أين سور النادي الأحمر".

وأضاف:" عضويتي في الأهلي سبقت مولد محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي".

وأكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه قصد تعليق 20 لافتة لنادي القرن الحقيقي على بوابات النادي، عندما غضب أنصار الأهلي من اللافتة الأولى.

وقال مرتضى خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" زعلوا من يافتة واحدة.. فعلقت 20 يافتة".

وأضاف:" نجتمع الخميس المقبل في مكتبي مع جميع أعضاء لجنة الخبراء بالمستندات من أجل مناقشة أزمة نادي القرن".

وأنهى تصريحاته:" أنا معنديش هزار في ملف نادي القرن.. سنحصل على حقوقنا بالقانون".