مستقبل الزمالك..كواليس اتصالات الزمالك مع دونجا

الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 05:04 ص
نبيل دونجا
نبيل دونجا
كثف مسئولو الزمالك من المفاوضات مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لضمه بداية من الموسم المقبل، وتحدث مسئولو الزمالك مع دونجا وأكدوا له أنه خليفة طارق حامد في خط الوسط ويضعوا عليه ثقة كبيرة.

وشدد مسئولو الزمالك على دونجا أن حامد لم يعد أمامه الكثير في المستطيل الأخضر ويرغبون من الآن في تجهيز بديل له للمشاركة والحصول على فرصته لاكتساب الخبرات بشكل تدريجي، وأوضح مسئولو الزمالك له أن فرجاني ساسي قد يرحل في الموسم المقبل وهو ما يضمن له المشاركة بشكل أساسي في خط الوسط مع طارق حامد، حيث يمتلك فرجاني في جعبته بعض العروض العربية لكنه لم يحسم قراره بشكل نهائي بعد.

دونجا الأولوية لديه حتى الآن وبحسب ما أكده للمقربين منه بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل بعدما فتح مسئولو الأحمر خط مفاوضات معه في وقت سابق قبل أن تتوقف الاتصالات في الوقت الحالي.

ويحتاج الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط مميز في الفترة الحالية لسد النقص القائم بسبب عدم تواجد سوى طارق حامد وفرجاني ساسي فقط والأخير يعتبر مرشح للرحيل عن الزمالك في الموسم المقبل حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل ولم يحسم الزمالك بعد مستقبله.

وظهر دونجا بمستوى مميز مع بيراميدز في الفترة الماضية ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير حيث يعتبر من أهم اللاعبين في مركز خط الوسط.