بأمر فايلر..الأهلي يتراجع عن صفقة طريد مرتضى منصور في اللحظة الآخيرة

الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 07:09 ص
كتب: شادي يوسف
رينيه فايلر
رينيه فايلر
حسم النادي الأهلي موقفه بشكل رسمي بشأن عدد من الصفقات الهامة التي يخطط لها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية، قيام أحد وكلاء اللاعبين بعرض محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق مصر المقاصة ونادي الزمالك السابق على إدارة الأهلي، لبحث امكانية الحصول على خدماته.

ويأتي ترشيح اللاعب بعد أن طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، التعاقد مع لاعب جديد لخلافة صالح جمعة الذي أصبح على أعتاب الرحيل.

ولكن رفض النادي الأهلي بشكل رسمي التفاوض مع محمد إبراهيم رغم ترحيب اللاعب بخطوة ارتداء القميص الأحمر، من أجل رد اعتباره أمام إدارة الزمالك بعد التفريط في خدماته في بداية الموسم بشكل غير لائق.

عوامل كثيرة جعلت الأهلي يرفض التعاقد مع محمد إبراهيم وذلك على النحو التالي:

-تأثر المستوى الفني للاعب بشكل كبير خلال السنوات الآخيرة، حيث لم يشارك في الموسم الحالي سوى في 10 مباريات فقط مع المقاصة.

-ترى إدارة الأهلي والسويسري رينيه فايلر أن هناك عدد من العناصر المعارة في عدد من الأندية الآخرى مثل ناصر ماهر المعار لسموحة، وعمار حمدي المعار لطلائع الجيش، في حاجة للفرصة أكثر من أي لاعب محلي يتم التعاقد معه.

-منح فايلر الأفضلية لإدارة الأهلي في ضم صانع ألعاب أجنبي جديد بالفترة المقبلة، وليس شراء لاعب محلي وخاصة أن إبراهيم مازال في عقده موسم مع المقاصة ولن تفرط إدارة الآخير في اللاعب بسهولة بل ستسعى للحصول على مقابل مادي كبير.