نجم سلة الأهلي يسخر من تركي آل شيخ والزمالك بعد القرارات الـ5 النارية

الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 05:53 م
سلة الاهلي
سلة الاهلي
أشاد مودي الجارحي، قائد الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، بالقرارات التي اتخذها مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، خلال الاجتماع الذي عقد منذ قليل بالشيخ زايد.

كما سخر "الجارحي الصغير" من المستشار تركي آل شيخ ونادي الزمالك بعد القرارات التي اتخذها مجلس إدارة الأهلي منذ دقائق.

وكتب "الجارحي" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": احنا الاهلي 💪❤️على بلدك و ارجع ، ولا عزاء للشاحتين بتوع اليافطة 😜.

وكان مجلس إدارة الأهلي، اتخذ العديد من القرارات الحاسمة خلال اجتماع اليوم، أهمها، إلغاء قرار مجلس الإدارة السابق ورفع اسم تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

كما قرر مجلس الاهلي مخاطبة وزير الشباب والرياضة بطلب الحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه آل الشيخ من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي، بعدما أصبحت هذه التبرعات والهدايا بقيمتها المالية والعينية من ممتلكات النادي ولا يجوز التصرف فيها إلا بموافقة الجهة المختصة.

وقرر مجلس الاهلي ايضا، اعتماد ما جاء في مذكرة لجنة التخطيط للكرة بإلغاء توصياتها السابقة بمنح العديد من الاستثناءات لحسام عاشور، الذي أبلغ مدير جهاز الكرة كتابة باعتزاله وتوجيه الشكر إليه عن الفترات التي قضاها مع زملائه في خدمة النادي، والتمنيات له بكل التوفيق في خطوته المقبلة.