12 تصريحا لجونيور أجاي.. افتقاد عبد الله السعيد ورسائل خاصة من شيكابالا

الأربعاء 03/يونيو/2020 - 12:12 ص
كتب: مهاب ممدوح
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي العديد من الأمور الخاصة بالقلعة الحمراء.

ونستعرض أبرز ما تحدث به جونيور أجاي خلال ظهوره عبر برنامج نمبر وان المذاع على قناة النهار.

أجاي أشار إلى أن تمثيل منتخب نيجيريا حلم بالنسبة له مثل أي لاعب يريد أن يتشرف بتمثيل بلده، مشددا أنه يؤمن بأن الوقت لم يحن بعد خاصة أنه مازال صغيرا في السن.

وأكد أجاي أن معظم لاعبي الأهلي حاولوا استفزازه عندما خسر منتخب بلاده أمام الجزائر في كأس الأمم الأخيرة، مشددا على أنه كان حزينا للغاية ولم يتفاجئ بهدف رياض محرز القاتل بل كان يتوقعه.

أشار إلى أن هناك اختلاف بين مصر ونيجيريا فاللاعبين في نيجيريا يتمتعون بلياقة بدنية عالية ولكن يميز اللاعب المصري فنياته ومهاراته العالية.

وأكد أنه يفتقد عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق بشدة خاصة أنه كان يفهمه سريعا في الملعب ويسهل عليه العديد من الهجمات مشددا على أن الجميع يعلم قيمة عبد الله السعيد والجميع يفتقده في الأهلي.

وعن رحيل أزارو قال: "لا أعتقد أن ذلك بسبب عدم إحرازه للأهداف ولكن وجهة نظر فنية، من الممكن أن يتعاقد برشلونة مع أحد المدربين الذين لم يقتنعون بليونيل ميسي".

وتطرق للحديث عن أليو بادجي قائلا: "أتذكر مستواه في لقاء صن داونز لعب مباراة جيدة متأكد بأنه سيكون واحد من أفضل المهاجمين في الأهلي والدوري المصري بشكل عام ولكن عليه أن يتأقلم في الدوري المصري خاصة أنه يأتي من أوروبا".

وعن مروان محسن قال: "حظه سيئ ولكنه يمتلك إمكانيات رائعة ولكنه من أفضل المهاجمين في الدوري المصري مروان لاعب جيد وهو صديقي وأعرفه جيدا وأرافقه بنفس الغرفة في المعسكرات".
وأشار إلى أن الأنجولي جيرالدو هو الأقرب له في الأهلي وعمرو السولية الأكثر مداعبة له في التدريبات كما أن له علاقة طيبة مع ناصر ماهر الذي يلعب الآن في سموحة.

وحول الأفضل في الدوري المصري قال: "حسام عاشور وعبد الله السعيد ووليد سليمان وشيكابالا، فهو لاعب جيد للغاية بناء على وجهة نظره".
وأكد أنه يتحدث مع شيكابالا كثيرا ويمتلك علاقات طيبة له ودائما ما يراسله شيكا بالمباركة له فور خوضه لمباراة قوية، وبعد مباراة السوبر شيكا قال له حظا موفقا وقام أجاي بالرد على رسالته.

وقال أجاي إن جميع لاعبي الأهلي سيفتقدون روح القائد عقب رحيل شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأحمر والذي كان دوما يدعمهم.

وعن رمضان صبحي قال: "لاعب قوي ولا أتفاجئ من مستواه فأعرف إمكانياته جيدا ووجوده في الأهلي ضروري للغاية".

وبشأن أمنيته الخاصة قال: "كنت أتمنى أن ألعب بجوار محمد أبو تريكة شاهدت له العديد من المباريات لقد كان لاعبا رائعا".