تعرف على موعد عمومية إتحاد الكرة

الخميس 04/يونيو/2020 - 03:40 ص
كتب: وان ثري
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
حدد اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني يوم 15 يوليو المقبل موعدا مبدئيا لإنعقاد الجمعية العمومية لمناقشة واعتماد اللائحة الجديدة التي دارت مناقشات مطولة بين اللجنة الخماسية ومندوبة الفيفا سارة ساليمون بشأنها.

ورفض اتحاد الكرة اقتراح سارة ساليمون مندوبة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، باقامة الجمعية العمومية لمناقشة بنود اللائحة الجديدة يوم 20 يونيو الجاري.

وأكد اتحاد الكرة لمندوبة الفيفا صعوبة اقامتها قبل 30 يونيو الجاري، موضحين انه في حالة عقدها قبل 30 يونيو سيتم رفض اللائحة الجديدة نظرا لحضور جميع أعضاء الجمعية العمومية للجبلاية وعددهم 225 ناديا وبالتالي سترفض الأندية فكرة تقليص عدد الجمعية العمومية، أما بعد 30 يونيو وانتهاء السنة المالية سيكون من حق 95 ناديا فقط حضور الجمعية العمومية للجبلاية.

وفى نفس الوقت توافق الاتحاد الدولي مع الجبلاية في رفص اقامة انتخابات الجبلاية المقبلة وفقا للائحة القديمة وتم التأكيد إرسال اللائحة الجديدة خلال الساعات المقبلة للفيفا تمهيدا لعرضها علي الجمعية العمومية واعتمادها لتقام الانتخابات المقبلة عليها في نوفمبر المقبل وهو التوقيت الأقرب حتى الان.

وفي نفس الوقت اتفق اتحاد الكرة مع احد فنادق 6 اكتوبر لإقامة الجمعية العمومية في إحدى قاعاتة الكبرى، كما سيقوم اتحاد الكرة بتفعيل كل الإجراءات الاحترازية خاصة في التباعد فيما بين كل مندوب بمساحة مترين، إضافة إلى توفير كل أدوات التطهير والماسكات واقنعة الوجة، كما يناقش اتحاد الكرة إمكانية استضافة أعضاء الجمعية العمومية قبل عقد الاجتماع بيوم حوصا على راحتهم وتفاديا دارهاق السفر من مَحافظات الوجة القبلي والمحافظات الساحلية.