الزمالك يقترب من ضم صفقة قوية قبل مواجهة الرجاء بدوري أبطال إفريقيا

الخميس 04/يونيو/2020 - 09:37 ص
الزمالك
الزمالك
كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم عن إقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع صفقة قوية خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة بالتعاقد مع اللاعب أري بابل لاعب أول أغسطس الأنجولي.

ونشر موقع le360 سبورت المغربي، حديث وكيل اللاعب، وجاء كالأتي :"

كشف جيسي رودريجيز، وكيل اللاعب الأنجولي آري بابل، لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي والذي سبق له اللعب فى سبورتينج لشبونة البرتغالي ، اقترابه من التوقيع لنادي الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأضافت :" وقال رودريجيز في تصريحات تلفزيونية، : ”آري بابل لاعب حر في الوقت الحالي منذ الشهر الماضي، هناك تواصل والزمالك بالفعل في مفاوضات معنا والأمور تسير بشكل جيد“.

وأضاف: ”فيروس كورونا هو من منع تطور المفاوضات بالصورة المطلوبة، وإلى الآن لم يوقع اللاعب للزمالك، ولكن الأبيض هو الفريق الذي يرغب اللاعب في تمثيله“.

وتابع: ”يتبقى الكشف الطبي وتوقيع العقود، لكن في هذه اللحظة كورونا يمنع اللاعب من التواجد في القاهرة لإتمام الإجراءات“.

وأردف: ”إدارة الزمالك محترفة ويبدون اهتمامًا كبيرًا والمناقشات تسير بشكل جيد لضم اللاعب، وفي القريب لو سارت الأمور كما هي سيرتدي قميص الزمالك“.

وأشار: ”آري بابل يلعب في أكثر من مركز مثل جناح أيمن أو أيسر أو رأس حربة ثان“.

واكمل ”في هذه اللحظة توجد عروض كثيرة للاعب من أندية مختلفة لكن الخيار الأفضل بالنسبة لنا هو الزمالك“.

واستكمل كاشفًا عن سبب رحيل اللاعب عن فريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي: ”بابل أدى بشكل جيد جدًا هناك، ولعب 70% من المباريات في فريق ب ولكن لم يصل للفريق الأساسي“.

واختتم: ”بابل يقدر الدوري المصري، ويحب شغف الجماهير المصرية بكرة القدم، وهو يسعى لاتخاذ خطوة لا يندم عليها فيما بعد وهي الانضمام للزمالك“.

وشارك بابل في 11 مباراة في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ونجح في تسجيل هدفين.

يذكر أن الزمالك من المقرر له مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي ضمن مباريات نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا للموسم الجديد 2019_2020.