6 تصريحات لمرتضى منصور.. هجوم شرس علي الخطيب وموعد ظهور برنامجه على قناة الزمالك والهجوم على إينو وطولان

الجمعة 05/يونيو/2020 - 01:32 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما قويا على معتز إينولاعب الزمالك والأهلي الأسبق وكذلك هجوما على حلمي طولان المدير الفني الحالي لفريق إنبي.

ونستعرض أبرز تصريحات مرتضى منصور عبر قناة الزمالك اليوم.

قال مرتضى إن إينو تم عرضه على الجهاز الفني للزمالك في فترة من الفترات والجهاز رفض بسبب تراجع مستواه مشددا على كونه "خلص كورة".

وأشار مرتضى منصور إلى أنه لن يرد على حلمي طولان وسيتركه لجماهير الزمالك، فعندما جاء لرئاسة النادي ساعد طولان على الحصول على مستحقاته المتأخرة.

وتحدث مرتضى منصور عن بيان الأهلي وتقديم شكوى ضد قناة الزمالك قائلا: "وجهت أسئلة لمحمود الخطيب وطلبت منه الرد ولكنه لم يرد ونحن لا نخشى أحد".

وأشار مرتضى منصور إلى أن حديثه عن محمود الخطيب لم يكن كذبا، فعليه أن يخرج ويحلف على مصحف بأنه لم يكن متواجدا وقت التفاوض مع أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك السابق.

وأضاف: "اطلع يا خطيب كدبني إن المستشار تركي آل الشيخ هو الذي تدخل لتجديد عقد عبد الله السعيد وأحمد فتحي بعدما كان الثنائي قريبا من الزمالك، احنا مش بنخاف غير من ربنا".

وأشار مرتضى إلى أنه سيظهر على قناة الزمالك ببرنامجه الخاص أول حلقة يوم 4 يوليو المقبل بشكل نهائي، والبرنامج سيكون رياضيا فقط، وهناك برنامج سياسي سيتم الكشف عن تفاصيله في وقت لاحق، وأعلى نسبة إعلانات في تاريخ أي برنامج ستكون من خلال البرنامج الخاص بي.