أسباب رفض الإسماعيلي بيع باهر المحمدي إلى الأهلي

الجمعة 05/يونيو/2020 - 03:04 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أغلق مسئولو نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، ملف انتقال باهر المحمدي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى النادي الأهلي، مع بداية الموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل إدارة الإسماعيلي ، أن باهر المحمدي تقدم بطلب رسمي، للرحيل إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبته في الرحيل عن الدراويش.

وقال أنه تم التأكيد على اللاعب، أن عروض الأهلي لضمه ضعيفة مالية، فضلا عن رغبتهم في دفع جزء من قيمة الصفقة، مع انتقال أي من لاعبي الأهلي للدراويش، وهو الأمر المرفوض من قبل الإدارة، بسبب حاجتها إلى المال في ظل الأزمة المالية التي ضرب النادي مؤخرًا بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأضاف :" أن إدارة النادي ترفض أيضًا عرض الأهلي بسبب، عدم تنفيذ مسئولي الأحمر وعدهم اثناء صفقة انتقال محمود متولي، مدافع الإسماعيلي إلى الأهلي مع بداية الموسم الحالي، حيث تم دفع مبلغ 15 مليون جنيه فقط، دون انتقال أي من نجوم الأهلي للدراويش، رغم ان الاتفاق كان ينص علي دفع أموال مع انتقال لاعبين من الاحمر إلى قلعة الدراويش، لاعب بيع نهائي والأخر على سبيل الإعارة".

ويقدم باهر المحمدي مستويات متيمزة مع الإسماعيلي ومنتخب مصر منذ بداية الموسم الحالي، وقبل إيقاف النشاط بسبب فيروس كورونا.