3 أسباب وراء رفض لاعب الأهلي للزمالك

الجمعة 05/يونيو/2020 - 02:30 م
كتب: شادي يوسف
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
قرر حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، التراجع عن قرار الاعتزال بشكل رسمي، والاستمرار بالمستطيل الأخضر لفترة جديدة بعد تدهور علاقته مع مجلس إدارة الأهلي.
وكان عاشور قد خرج في تصريحات غاضبة ضد إدارة الأهلي، بسبب التأخر في حسم الأمور الخاصة بمهرجان اعتزاله، ليرد مجلس الأهلي بالتراجع عن الامتيازات التي منحتها لها لجنة التخطيط.

وعلى الناحية الآخرى تمكن تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، من توفير عرض سعودي للاعب الأهلي بالإضافة إلى عرض برتغالي.

ورغم ضغوط بعض المنتمين في الزمالك وعلى رأسهم أحمد حسام ميدو، من أجل انتقال عاشور للقلعة البيضاء في الموسم المقبل والتلميح بتحمل تركي أل الشيخ لقيمة الصفقة في ظل علاقته المستقرة مع إدارة الزمالك، ولكن رفض قائد الأهلي هذه الخطوة لعدة أسباب على النحو التالي:

-تجنب المزيد من الغضب الجماهيري ضده

فضل عاشور تجنب المزيد من الغضب الجماهيري والإداري والإعلامي ضده، خاصة في ظل اعتراف شريحة كبيرة من المنتمين للنادي الأهلي، بوقوع اللاعب في الفخ وعدم دراسة الموقف بشكل جيد، بعد انتقاد مجلس الإدارة.

-عدم المغامرة بتاريخه مع الأهلي

شارك حسام عاشور في تاريخه مع الأهلي بـ511 مباراة في مختلف البطولات، وساهم في حصد 36 بطولة مع الأهلي، ورفض اللاعب المغامرة بتاريخه الكبير بالانتقال للغريم التقليدي، ولذلك قرر البحث عن تجربة جديدة بعيدة عن المغامرات والصدامات والضغوط الجماهيرية.

-صعوبة المشاركة أساسيا في الزمالك

سيكون من الصعب على حسام عاشور المشاركة بشكل أساسي في القلعة البيضاء، كما تشير مصادر خاصة إلى عدم رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون في ضمه، بالتزامن مع وجود الثنائي الدولي طارق حامد وفرجاني ساسي، بالإضافة إلى محمود عبد العزيز الذي اقترب من العودة من الإصابة.