مفاجأة| خالد بوطيب يقترب من فريق ضعيف بالدوري المغربي

السبت 06/يونيو/2020 - 03:06 ص
خالد بوطيب
خالد بوطيب
كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية عن وجهة خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول السابق لكرة القدم بالزمالك بعد فسخ تعاقده بشكل رسمي وكونه حرًا في الوقت الحالي.

وفسخ الزمالك تعاقده مع بوطيب في يناير الماضي بسبب غيابه المتكرر للإصابة ورفضه الحضور إلى مصر للخضوع لبعض الفحوصات الطبية وهو ما دفعهم لفسخ التعاقد معه من طرف واحد.

وبحسب موقع le 360 المغربي، كشفت مصادر مطلعة أن الدولي بوطيب، يسير في اتجاه الانتقال إلى الدوري المغربي عبر بوابة فريق اتحاد طنجة، إذ دخل الأخير في مفاوضات مع وكيل أعمال بوطيب لإنهاء الصفقة في الميركاتو المقبل.

وينتظر أن يعود بوطيب إلى الملاعب مع فريق جديد، مع استئناف النشاط الكروي المتوقف بسبب تفشي فيروس كورونا، إذ يستغل المهاجم البالغ من العمر 32 سنة الوقت الحالي لتأهيل نفسه من الناحية البدنية، بمركز "أسبيتار" بقطر، بعد شفائه من تداعيات العملية الجراحية التي أجراها في الركبة.

وكان الدولي بوطيب، قد دخل في أزمة مع المسؤولين بنادي الزمالك الذي لجأ إلى "كاف" لتحصين أنفسهم في أزمة بوطيب، بعد تقديم شكوى ضدهم في الاتحاد الدولي "فيفا" للمطالبة بمستحقاته المالية بعد فسخ التعاقد بين الطرفين من جانب واحد.