كارتيرون يطلب التعاقد مع نجم إنبي

الأحد 07/يونيو/2020 - 02:30 ص
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من إدارة ناديه برئاسة المستشار مرتضي منصور، التعاقد مع قلب دفاع متميز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووضع أسامة جلال، مدافع فريق إنبي، ضمن حساباته الفنية، استعدادًا للموسم الجديد.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة:" إن أمير مرتضي منصور، رئيس قطاع الكرة بنادي الزمالك، أجري اتصالًا هاتفيًا مع أسامة جلال، لمعرفة موقفة وطلباته المالية مقابل الانتقال إلى القلعة البيضاء مع بداية الموسم الجديد".

وأضاف المصدر:" أن أسامة جلال، أكد لأمير مرتضي منصور، أنه يمتلك عرضًا من الأهلي، والنادي الذي سوف ينجح في الحصول على الاستغناء الخاص به، سوف ينتقل إليه بدءً من الموسم الجديد".

وأتم المصدر:" أن أمير مرتضي أكد على قلب دفاع إنبي، أن الفترة المقبلة، سوف تشهد مفاوضات رسمية مع إدارة إنبي، برئاسة المهندس زكريا السيد تمهيدًا لشرائه".

ويذكر أن أسامة جلال، تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية أبرزهم من النادي الأهلي، بعد تألقه مع المنتخب الأولمبي في نهائيات كأس الأمم 2019، تحت 23 سنة والتي توج بها الفراعنة الصغار.