باتريس كارتيرون يُعد تقرير خاص عن الرجاء المغربي

الأحد 07/يونيو/2020 - 09:09 ص
كتب: محمد محمود
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم عن وضع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لنادي الزمالك تقرير كامل عن الرجاء المغربي قبل مواجهته في نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا للموسم الجديد 2019_2020.

وقال موقع le360 سبورت المغربي:" حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الزمالك المصري، على استغلال فترة توقف النشاط الكروي لإعداد تقرير كامل ومفصل عن الرجاء البيضاوي، لشرحه إلى لاعبي النادي المصري وتعريفهم بكافة نقاط القوة والضعف بالنسور الخضر.

وأضافت:" ويأتى هذا التقرير من كارتيرون الذي حرص على إعداده خلال الفترة الماضية، بعدما كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن احتمالين لاستكمال الموسم الحالي من دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، فى ظل فيروس كورونا، والذى تسبب فى إيقاف المنافسات منذ منتصف شهر مارس الماضي.

وكان الاتحاد الإفريقي، قد حدد “خريطة استنئاف” مسابقة دوري الأبطال وفق الشكل التالي:

السيناريو الأول:

إقامة مباراتي ذهاب نصف نهائي المسابقتين في الفترة ما بين 31 يوليو و2 أغسطس المقبلين والإياب ما بين 7 و9 أغسطس، فيما تجرى المباراة النهائية يوم 28 أغسطس ونهائي الكونفدرالية يوم 23 أغسطس.

السيناريو الثاني:

إقامة مباراتي ذهاب نصف نهائي المسابقة في الفترة ما بين 4 و6 سبتمبر المقبل ومباراتي الإياب ما بين 11 و13 من الشهر نفسه، على أن تجرى المباراة النهائية يوم 25 من سبتمبر المقبل.

ويلتقي الزمالك مع الرجاء، بينما يواجه الأهلي نظيره فريق الوداد، بمباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.