الوداد المغربي يحدد مصير لاعب الفريق

الأحد 07/يونيو/2020 - 12:12 م
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم عن تحديد فريق الوداد البيضاوي المغربي مصير لاعب الفريق أنس الأصبحي والمُعار لفريق اتحاد طنجة.

وقال موقع le360 سبورت المغربي:"بات مصير أنس الأصبحي، لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم والمعار إلى اتحاد طنجة، مهددا مع النادي الأحمر مع نهاية إعارته خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

واضافت:" وكشف مصدر مطلع، أن الأصبحي سيعود إلى القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الكروي الحالي، مؤكدا أنه من المنتظر يتم إعارة اللاعب الودادي من جديد إلى أحد أندية الدوري الإحترافي وذلك بغية استرجاع إمكانياته بعد الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق وأبعدته عن الميادين لفترة طويلة.

وكان الأصبحي يعتبر من أفضل لاعبي خط الوسط بالدوري الإحترافي، قبل أن يخضع لعملية جراحية بعد الإصابة التي كان يعاني منها في فخذه، ما أثر عليه بشكل كبير على تنافسيته، علما أن جون توشاك، مدرب النادي الأحمر كان قد أشاد باللاعب المذكور واعتبره من بين أفضل لاعبي الدوري الإحترافي.

ويذكر إلى أن الوداد الرياضي، يضم العديد من اللاعبين المميزين في خط الوسط والذين قدموا مستويات رائعة هذا الموسم، وساهموا في وصول النادي الأحمر إلى نصف نهائي دوري أبطال افريقيا وتصدر البطولة الوطنية الإحترافية.