عرضان يهددان انضمام بوطيب لطنجة

الأحد 07/يونيو/2020 - 04:11 م
بوطيب
بوطيب
استعاد الدولي المغربي خالد بوطيب عافيته كليا، بعد الإصابة الخطيرة التي ألمت به، وأجبرته على إجراء عملية جراحية على ركبته بفرنسا، التي أدت لغيابه عن الملاعب لوقت طويل، كما ساهمت في فسخ عقده مع ناديه السابق الزمالك المصري.

وبحسب صحيفة "هيسبريس" المغربية، يستعد المهاجم المغربي للعودة إلى التدريبات الموسم المقبل، يخوض تدريباته على أن يحسم مصيره بعدما أصبح لاعبا حرا من حقه مفاوضات أي ناد يرغب في الدفاع عن ألوانه دون أي تدخل من أحد.

ويغري البالغ من العمر 32 سنة، العديد من الأندية التي تريد التعاقد معه، إذ توجد أمامه 4 خيارات؛ أولها الرحيل إلى الملاعب التركية بعد تجربته السابقة مع مالطيا سبور، إلى جانب امتلاكه عروضا من أندية الدوري السعودي والقطري.

وحسب مصادر أخرى، فإن مهاجم الأسود بات مرشحا لخوض تجربة جديدة في الدوري المغربي الاحترافي بعدما قرر مغادرة فريقه الزمالك ، عقب المشاكل التي عاشها مع رئيس الفريق مرتضى منصور.

يُشار إلى أن اللاعب المذكور كان يعتبر من أبرز لاعبي المنتخب المغربي، الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، لكنه غاب عن نهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة، وهو الأمر الذي دفع المدرب الوطني السابق هيرفي رونار، إلى الاستغناء عنه آنذاك، فيما أسقطه خلفه وحيد هاليلوزيتش من مفكرته، نظرا إلى غيابه الطويل عن الملاعل، وتوفره على بدائل أخرى في الخط الهجومي.