بعد محمد إبراهيم| زملكاوي جديد يوافق على الانضمام إلى صفوف الأهلي

الإثنين 08/يونيو/2020 - 02:46 ص
كتب: وان ثري
محمد ابراهيم لاعب
محمد ابراهيم لاعب الزمالك السابق
على الرغم من ارتباط محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق ومصر للمقاصة الحالي مع جماهير الزمالك لكن الأمر لم يكن عقبة أمام موافقته على الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي.

الأمر لم يتوقف عند إبراهيم فقط بل شمل عمر جابر أيضًا لاعب الزمالك السابق وفريق بيراميدز الحالي والذي رحب هو الآخر بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل وهو ما نكشف عنه في السطور المقبلة.

عمر جابر اجتمع مع مسئولي الأهلي في الفترة الماضية للاتفاق على تفاصيل تعاقده لكن الصفقة لم يكتب لها النجاح والمفاوضات باءت بالفشل بسبب الخلاف على الأمور المالية بين الطرفين بسبب طلب جابر الحصول على مبلغ 16 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الأهلي التي وضعت سقفًا لا يزيد عن 11 مليون جنيه للاعبي الفئة الأولى ووضعوا له سقف 7 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو ما قوبل بالرفض من جانب اللاعب بشكل كامل.

وتعتبر الأمور المالية هي السبب أيضًا في الخلاف بين جابر والزمالك حتى الآن وعدم حسم الصفقة للمطالب المادية من جانب اللاعب التي قوبلت بالرفض من جانب مسئولي الزمالك لرغبتهم في تخفيض ميزانية فريق الكرة بالكامل من الأساس.