أوناجم يكشف حقيقة رحيله الزمالك في الصيف

الإثنين 08/يونيو/2020 - 09:26 ص
كتب: وان ثري
محمد أوناجم
محمد أوناجم
كشف المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة اقترابه من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد أوناجم، في تصريحات أدلى بها عبر بث مباشر على تطبيق إنستجرام، إنه يشعر بالارتياح داخل أروقة نادي الزمالك، مؤكدًا علاقته الجيدة بزملائه والمدرب ومجلس الإدارة.

وأضاف أوناجم: "لا يوجد شيء يدفعني للرحيل رغم وصول عروض بالفعل إليّ في الفترة الأخيرة، تجمعني علاقة محترمة بالجميع هنا وأرغب في الاستمرار".

وتوجه أوناجم بشكر خاص لجماهير الزمالك قائلًا: "أشكر الجماهير البيضاء التي ساندتني ووقفت بجواري، جماهير الزمالك في كل مكان وساندونا حيثما ذهبنا".

وتطرق للحديث عن تقييمه لمستواه، خلال الفترة، التي قضاها بالقميص الأبيض: "بشكل شخصي غير راضٍ عن أدائي بنسبة 100% في فترتي مع الزمالك، كانت فترة جيدة حتى توقف النشاط، لكن كان بإمكاني تقديم الأفضل".

وتابع: "أطمح لتقديم مستويات أفضل بكثير خلال الفترة المقبلة مع الزمالك بعد استئناف المباريات من جديد"، مستطردًا: "وبالفعل كان مستواي قد تحسن قبل التوقف، سجلت هدفًا مهمًا في شباك الترجي وحققنا تأهل صعب من تونس رغم الأجواء الصعبة".