وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الخميس 06 أغسطس 2020 الموافق 16 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

أشرف صبحي: بقاء مقر الكاف في مصر جاء بعد دعم سياسي غير محدود

الإثنين 08/يونيو/2020 - 11:44 م
أشرف صبحي
أشرف صبحي
معاذ عبدالمنعم
طباعة
أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الرياضة المصرية شهدت تطور كبير في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وقال أشرف صبحي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب اون تايم"، الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر فضائية أون تايم سبورت :"اهتمام الرئيس بالمجالين الشبابي والرياضي فاق كل التوقعات، والجميع شاهد حجم التطوير منذ عام 2014"، مضيفا :"الأوسمة الممنوحة من القيادة السياسية للرياضيين تعكس حجم الإنجازات التي تحققت في السنوات الأخيرة".

وأضاف :"أنجزنا أكثر من 3 ألاف ملعب بالإضافة إلى ضم مراكز الشباب ومراكز التعليم المدني ومشروعات مهمة جدا والتي يتم فيها تنفيذ مشروعات شبابية".

وتابع :"الألعاب الفردية كان الاهتمام بها كبير للغاية والقيادة السياسية كانت تؤكد على الكثير من العمل الكبير، وفي عام 2019 حقننا الكثير من البطولات على المستوى القاري".

وأكمل :"نعتز بما حدث في بطولة إفريقيا تحت 23 عاما وشاهدنا منتخب واعد وإن شاء الله يستارم مستواه المميز في أولمبياد طوكيو".

وأوضح :"بقاء مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في مصر جاء بعد دعم سياسي غير محدود".

وأختتم أشرف صبحي، تصريحاته قائلًا :"هناك أيضا دعم غير محدود في استضافة مصر لبطولة كأس العالم لكرة اليد، ودعم الرئيس يمنحنا الطاقة الإيجابية، حيث نقوم بإنشاء صالات رياضية على مستوى عال جدًا".
Top