الأهلي يوجه 4 ضربات جديدة للزمالك ورئيسه في توقيت قياسي!

الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 05:04 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عدل مجلس إدارة النادي الأهلي، من خطته في التعامل مع إدارة نادي الزمالك، وتحديدا مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء في ظل تصعيده المستمر وبدون توقف ضد مجلس الخطيب بتصريحات وتطاول غير مسبوق.

إقرأ أيضاً:

وشهدت الساعات الماضية العديد من الضربات القوية من جانب إدارة الأهلي ضد مرتضى منصور وذلك على النحو التالي:

-الضرب من الداخل
استعان النادي الأهلي بمحسن حافظ المستشار القانوني السابق لنادي الزمالك، لفضح مرتضى منصور والذي خرج بتصريحات قوية قائلا "مرتضى ليس له أي علاقة بالكرة، وشخصي فاضي يتمنى أن يرد الخطيب عليه".

-الرد بالمثل
دعم مجلس الخطيب مستشاره السابق محمد عثمان والذى تقدم باستقالته من أجل التفرغ للرد على مرتضى منصور، وبالفعل خرج عثمان بتصريحات مثيرة وقوية في الساعات الماضية وضعت رئيس الزمالك في موقف محرج، كما خرج سيد عبد الحفيظ مؤكداً أن الكرة المصرية بها شخص لقيط!.

إقرأ أيضاً:

-التهديد بالتصعيد
ارسل مجلس الأهلي خطابين إلى اللجنة الأولمبية المصرية واتحاد الكرة من أجل الاستفسار عن مصير الشكاوي التي تقدمت بها الإدارة في وقت سابق ضد مرتضى منصور خلال شهر أكتوبر الماضي، وهناك اتجاه من جانب مجلس الأهلي الحالي للتصعيد إلى الفيفا أو اللجنة الأولمبية الدولية.

-الرد بقوة على الشائعات
رد الإعلام الأحمر بالكشف عن تفاصيل عقد سيف فاروق جعفر وتسبب ذلك في أزمات كثيرة داخل القلعة البيضاء خاصة أن نجل مدير لجنة الكرة يحصل على عقد استثنائي داخل القلعة البيضاء، في الوقت الذي نفى خلاله سيد عبد الحفيظ ما يردده مرتضى منصور بحصول مصطفى شوبير على 5 ملايين في الموسم، مؤكداً أن عقده حارس الأهلي 450 ألف جنيه، وعقده الموسم المقبل سيكون مليون و200 ألف جنيه، لينفي بذلك شائعات رئيس الزمالك.