يوفنتوس يسعى إلى تجديد عقد ديبالا

الأربعاء 10/يونيو/2020 - 11:00 ص
ديبالا
ديبالا
يحاول فريق يوفنتوس الإيطالي تجديد عقد لاعبه باولو ديبالا أحد أهم اللاعبين بالفريق حيث ترغب الإدارة في الحفاظ على أهم لاعب بصفوفه بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو لكنه يتوقع صعوبة في المفاوضات.

وترغب إدارة يوفنتوس في إغلاق الاتفاق مع "ديبالا" خلال الفترة المقبلة حيث يرغب اللاعب في أن يكون من كبار رموز النادي ويستهدف الحصول على أعلى راتب من بعد كريستيانو رونالدو الذي لا يمكن الوصول إليه.

ويستهدف يوفنتوس وضع خطة مستقبلية لتأمين الفريق حيث من المحتمل أن يكون ديبالا الشخص المناسب لكي يتم بناء الخطة عليه من بعد حقبة كريستيانو رونالدو.

اقرا ايضا.. مليون و200 ألف دولار.. نجم الأهلي على رادار الخليج

ومن المتوقع أن يلعب المال دورًا كبيرًا في قضية تجديد عقد ديبالا حيث لم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن بشأن الراتب والذي من المتوقع أن يكون كبيرًا.

وأكدت التقارير الصحافية بأن ديبالا يرغب في الحصول على 15 مليون يورو سنويًا في حين أن يوفينتوس على استعداد لرفع راتبه من 11 إلى 12 مليون يورو فقط.

ويتقاضى ديبالا في العقد الحالي 7.3 ملايين يورو في العام ويأتي في المركز الرابع من بين أعلى اللاعبين أجرًا في الفريق خلف الثنائي جونزالو هيجواين وميراليم بيانيتش اللذان يتقاضان 7.5 ملايين يورو ودي ليخت الذي يتقاضى 8 ملايين يورو.