طلعت يوسف: أتوقع إلغاء الدوري وإستكمال الكأس

الأربعاء 10/يونيو/2020 - 04:31 م
طلعت يوسف
طلعت يوسف
أعرب طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن سعادته البالغة، بتجديد عقده مع زعيم الثغر، لمدة موسم.

وقال طلعت يوسف في تصريحات إذاعية: "ملف تجديد عقدي تم حسمه سريعا مع محمد مصيلحي، رئيس النادي، والذي تحدث معي منذ 10 ايام عن تجديد عقدي، ولكني طلبت منه الانتظار لحين وضوح الرؤية بشأن عودة الدوري من عدمه، وتم عقد جلسة بالأمس، تم خلال حسم تجديد عقدي، خاصة في ظل اقتراب الغاء مسابقة الدوري هذا الموسم".

وأضاف "لا أتوقع استكمال الموسم. الحديث عن ذلك يتم فقط بشكل نظري وليس له علاقة بالواقع، ولا توجد لدي أي قناعة بشأن ذلك، لكن الأقرب هو إلغاء الدور الثاني في الدوري، واستكمال مسابقة كأس مصر".

وتابع "الإصابات الكثيرة في الدوري الألماني بعد استكمال المسابقة، ستزيد من المعاناة في الكرة المصرية إذا تم استكمال الدوري"، مضيفا "جميع الأندية ستحتاج على الأقل لفترة إعداد من 6 إلى 8 أسابيع، ولا يوجد وقت لذلك بعد فترة الراحة الطويلة التي وصلت إلى 3 أشهر".

واختتم طلعت يوسف، تصريحاته قائلا "من الممكن إقامة لقاء السوبر قبل انطلاق الموسم الجديد، رغم عدم وجود لائحة تحدد بطل الدوري حال إلغاء الموسم الحالي".