مرتضى منصور يفتح النار على خالد الغندور وفاروق جعفر

الخميس 11/يونيو/2020 - 08:03 ص
مرتضى منصور وخالد
مرتضى منصور وخالد الغندور
أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن رفضه لتصريحات فاروق جعفر نجم السابق الأسبق عبر قناة النادي، مشيراً الى أنه سيقوم بمحاسبة خالد الغندور الإعلامي بالقناة بسبب ما قاله من تصريحات ورسائل للأهلي وسيد عبدالحفيظ.

وكان خالد الغندور وجه رسالة شكر للنادي الأهلي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد دعم الأخير له بسبب إصابة ابنته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك: " لي تحفظ على ما قيل من فاروق جعفر في حلقة الثلاثاء بقناة الزمالك، لم يكن موفق فيما قاله، نحن إخوة مع جماهير الأهلي وليس مجلس إدارته ومحمود الخطيب، لو ترى أن الخطيب رجل محترم فهذا شأنك، نحن لا نهتز أو نرتعش".

وقال "مع احترامي لخالد الغندور، لا يجب أن يقوم بتلويث قناة الزمالك بإسم سيد عبدالحفيظ، اذا أراد أن يوجه له الشكر فليتصل به تليفونياً بعيد عن قناة الزمالك، عبدالحفيظ يهين الزمالك كل يوم في تصريحاته".

وأضاف: "سيتم محاسبة خالد الغندور على ما قاله بالتأكيد، وأقول لفاروق جعفر أننا لسنا ضعفاء".

واختتم حديثه قائلا:" مستعد لتقبيل رأس الخطيب إذا خرج وكذب كلامي أو إذا خرج محامي تركي آل الشيخ وكذب كلامي الذي صرحت به بأن الخطيب حصل على أموال وساعات ودولارات من تركي آل الشيخ الذي تكفل بعلاجه ثلاث مرات".