اوليمبياكوس يدخل علي الخط لانقاذ النني من جحيم بيشكتاش

الخميس 11/يونيو/2020 - 02:16 م
محمد النني
محمد النني
لا تزال مشكلة محمد النني لاعب خط وسط منتخب مصر وفريق بيشكتاش التركي معلقة مع ادارة ناديه , فعلي الرغم من التصريحات المتواترة من ادارة النادي بقرب التوصل لحل فيما يتعلق بمستحقاته المالية المتأخرة , الا ان الامر حتي هذه اللحظة محلك سر , وذلك في الوقت الذي دخل فيه اوليمبياكوس اليوناني علي الخط لضم اللاعب وانقاذه من حجيم ازمته النادية مع الاتراك.

وذكرت مصادر صحفية ان الجانب اليوناني ربما يعرض على آرسنال طريقة للخروج من أزمة العقد بين بشيكتاش والنني بشأن رواتبه المتاخرة, لاسيما في ظل اصرار اللاعب علي عدم خوض اي مباراة مع الفريق التركي في الدوري المقرر انطلاقه منتصف الشهر الحالي الا بعد انهاء أزمته المالية.

واضافت ان الفريق اليوناني يحاول إقناع النني بالانضمام لصفوفه في ظل هذه المشكلة , وان ادارة ارسنال او الجانرز لن تقف حجر عثرة حال الاتفاق الطرفين معا علي الصفقة ,خاصة بعد تـالق اللاعب مع ناديه التركي خلال الموسم الحالي ,

واضافت ان ارسنال ليس لديه رغبة حاليا في استعادة النني البالغ من العمر 27 عاما , وان العرض اليوناني ربما يوفر مخرجا للازمة, مشيرة الي انه علي الرغم من اهتمام أولمبياكوس ، فان النادي التركي يتمسك ببقاء النني حتي نهاية الموسم.

وكشف مصدر قريب من ادارة بشيكتاش أن النادي لا يريد فقط حل المشكلة مع اللاعب حتى يواصل مسيرته مع الفري ، لكنه يريد أيضًا تمديد فترة اعارته بعد نهاية الموسم, وانه قادر علي الوصل لاتفاق معه خاصة ان المدرب سيرجين يالسين متمسك بوجوده في الفريق.

واشار المصدر الي ان النني يصر علي عدم المشاركة في المباريات الثمانية المتبقية من عمر الدوري التركي, والذي من المقرر عودته بعد غد بعد فترة توقف طويلة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد, الا في حالة حصوله علي مستحقاته المالية المتأخرة.

وقد كشفت وسائل الاعلام التركية عن أن بيشكتاش بدا يبحث بالفعل عن بديل اللاعب حال اصراره علي الرحيل , وان توم كارول الانجليزي الاقرب لملء فراع النني وذلك وسط الاسماء التي يتم تدولها حاليا لدعم خط وسط الفريق.