بالأسماء.. تفاصيل أول صفقات الأهلي الصيفية وموعد الإعلان الرسمي

الجمعة 12/يونيو/2020 - 10:20 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أول صفقات الموسم الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ويسعي السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي بقاء رمضان صبحي، المعار من صفوف نادي هدرسفيلد الإنجليزي مع النادي الأهلي في المواسم المقبلة.

وفجر مصدر بالأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل رمضان صبحي مع القلعة الحمراء، خاصة أن إعارته سوف تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن مسؤولي الأهلي حسموا المفاوضات مع رمضان صبحي، على البقاء في الأهلي وشراء اللاعب من ناديه الإنجليزي.

وأضاف المصدر أن رمضان صبحي وافق على الفور، وطلب حسم المفاوضات مع ناديه هدرسفيلد الإنجليزي، مشيرًا إلي أن اللاعب حصل على وعد من الخطيب بالرحيل بعد اولمبياد طوكيو في حال وصول عرض مالي كبير.

وأشار المصدر إلي أن الأهلي توصل لاتفاق مع نادي هدرسفيلد على شراء اللاعب، ولكن يتبقي الموافقة على طلب الأهلي بشأن تقسيط المبلغ للنادي الإنجليزي، حيث حدد الأهلي قيمة 6 ونصف مليون دولار كقيمة للصفقة.

واختتم المصدر تصريحاته بأن مسؤولي الأهلي ينتظروا عودة حركة الطيران من أجل سفر خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات لحسم كافة تفاصيل الصفقة، والإعلان عنها بشكل رسمي.